مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أفريقيا تدعم الشيخ سلمان لرئاسة الفيفا


رياضة

أفريقيا تدعم الشيخ سلمان لرئاسة الفيفا

و كما كان منتظراً الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي يملك 54 صوتاً ،اختار أن يدعم الشيخ سلمان البحريني المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ،في الانتخابات المقررة في 26 فبراير/ شباط الجاري. و بعد هذا الاختيار الجنوب أفريقي طوكيو سيكسوال فضل الانسحاب من السباق ليترك المجال للشيخ سلمان، والذي بحوزته نظرياً 100 صوت بعد دعم آسيا أيضاً له ، فيما يحوز منافسه السويسري جياني إنفانتينو على 98 صوتاً، و هذا بدعم من أوروبا و أمريكا الجنوبية و الكونكاكاف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الاتحاد الدولي لألعاب القوى يحقق في رسالة الاعتراف بتعاطي المنشطات لرياضيين صينيين