مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سفينة حاويات صينية متجهة إلى هامبورغ تعلق في مياه الآلب


ألمانيا

سفينة حاويات صينية متجهة إلى هامبورغ تعلق في مياه الآلب

علقت سفينة الحاويات الكبيرة CSCL المحيط الهندي في نهر الألب بالقرب من غرونينديتش بعدما كانت متجهة إلى هامبورغ بألمانيا بسبب فقدانها لقوة الدفع.
CSCL المحيط الهندي هي سفينة صينية يبلغ طولها 400 متر، ويجري حاليا تخفيض وزنها لكن المحاولات باءت بالفشل، لذلك يجب انتظار ارتفاع المد و الجزر لمساعدتها على التحرك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الدانمارك

لندن تبحث تأييد إعادة تفاوضها بشأن عضويتها داخل الاتحاد الأوروبي