مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طوكيو وسول: كوريا الشمالية ستطلق صاروخا بين 7 و14 فبرايرشباط الجاري .


كوريا الشمالية

طوكيو وسول: كوريا الشمالية ستطلق صاروخا بين 7 و14 فبرايرشباط الجاري .

كوريا الشمالية ستبدأ ،غدا الأحد، إطارا زمنيا لإطلاق صاروخ تقول إنه سيحمل قمرا صناعيا لمراقبة الأرض، هذا ما أكدته حكومتا اليابان و كوريا الجنوبية اليوم .

وصرحت طوكيو وسيول أن بيونغ يونغ قالت إن عملية الإطلاق ستتم بين يوم غد والأحد الذي يليه والموافق 14 فبراير/ شباط.

وكانت كوريا الشمالية قالت للمنظمة البحرية الدولية في وقت سابق إنها ستطلق الصاروخ في يوم ما بين 8 و25 فبراير شباط. وقوبل الإعلان بمعارضة دولية إعتبرت أن الأمر اختبار لصاروخ بعيد المدى.

وكان معهد اميركي أورد ان صورا التقطت بالاقمار الاصطناعية كشفت وجود شاحنات وقود في المركز الرئيسي لاطلاق الصواريخ بكوريا الشمالية، الا انه استبعد ان تكون بيونغ يانغ بدات تزويد الصاروخ الذي تعتزم اطلاقه في الاسابيع المقبلة بالوقود .

وكانت كوريا الجنوبية من جهتها حذرت الخميس الماضي من انها “لن تتسامح ابدا” مع اطلاق الصاروخ الذي تعتزم كوريا الشمالية القيام به بعد تجربتها النووية الرابعة، متوعدة باسقاط اي صاروخ يهدد اراضيها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هولندا

تركيا تجدد التأكيد على مبدأ "الحدود المفتوحة" أمام اللاجئين السوريين