مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البابا فرنسيس يلتقي "جماعات الصلاة" التي أسسها بادري بيو


الفاتيكان

البابا فرنسيس يلتقي "جماعات الصلاة" التي أسسها بادري بيو

أمام آلاف المؤمنين وصل البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان إلى ساحة القديس بطرس بمدينة الفاتيكان، وقام البابا بتحية الجماهير التى احتشدت لاستقباله لدى وصوله لإحياء صلوات الراهب بادرى بيو المولود في عام ألف وثمانمائة وسبعة وثمانين، والذى استمرت شعبيته في النمو منذ وفاته في ألف وتسعمائة وثمانية وستين، وخاصة في إيطاليا، وقد رفع بعض المصلين صورا للراهب بيو فى ساحة القديس بطرس. هذا الحدث تزامن مع الاحتفال “بيوبيل الرحمة”. ساحة القديس بطرس شهدت أيضا وصول جثمان القديس ليوبولدو مانديتش المولود في عام ألف وثمانمائة وستة وستين، والذي وافته المنية في العام اثنين وأربعين من القرن الماضي.

البابا فرنسيس وجه كلمة إلى “جماعات الصلاة” التي أسسها بادري بيو وأكد الحبر الأعظم في كلمته أنّ جميع الحاضرين القادمين من بلدان ومناطق عديدة، تجمعهم محبة كبيرة للقديس بيو، وأنهم ممتنون أيضًا له لأنه ساعدهم على اكتشاف كنز الحياة، أي محبة الله، واختبار جمال مغفرة الرب ورحمته. البابا فرنسيس شكر الجميع على التزامهم وشجّعهم كي تكون جماعات الصلاة “مراكز رحمة“، مراكز مفتوحة على الدوام وفاعلة، كما حثهم على أن يكونوا دومًا رسل صلاة فرحين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

آلاف السوريين ينتظرون من أجل الدخول إلى تركيا وأنقرة تغلق حدودها أمامهم