مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصومال تقر بان قنبلة كانت وراء انفجار وقع على متن طائرة شركة "دالو"


الصومال

الصومال تقر بان قنبلة كانت وراء انفجار وقع على متن طائرة شركة "دالو"

أعترفت الحكومة الصومالية بان الانفجار الذي وقع الثلاثاء الماضي على متن طائرة تابعة لشركة دالو وأجبرها على القيام بهبوط اضراري في مطار مقديشيو بعد اقلاعها بربع ساعة كان بسبب قنبلة، كانت السلطات الصومالية قد اشارت في السابق إلى وقوع الحادث جراء مشكلة في ضغط الهواء بالطائرة.

واعلن فقدان الراكب عبد الهادي عبد السلام رسميا الخميس قبل ان تؤكد السلطات الصومالية الجمعة مقتله في الانفجار. واصيب راكبان اخران بجروح طفيفة.

وكان قائد الطائرة الصربي فلاديمير فودوبيفيتش قال ان الفجوة احدثتها “قنبلة” وفق تصريحات نقلتها صحيفة بليتش الصربية.

واوضح ان الانفجار لم يلحق اضرارا بنظام الملاحة ما اتاح له ان يهبط بالطائرة بسلام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

وصول جثمان طالب ايطالي عثر عليه قتيلا في مصر إلى روما