مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المفوضية الأوروبية تطلب من تركيا أن تفتح حدودها لإستقبال اللاجئين القادمين من حلب و محيطها


مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية تطلب من تركيا أن تفتح حدودها لإستقبال اللاجئين القادمين من حلب و محيطها

بسبب تصاعد العمليات العسكرية و بالأخص الضربات الجوية الروسية. المفوضية الأوربية تطلب مجددا من تركيا أن تفتح معبرها الحدودي قرب مدينة كيليس حيث يتجمع آلاف السوريين القادمين من مدينة حلب و محيطها.
مينا اندرييفا الناطقة الرسمية باسم المفوضية الأوروبية أشارت إلى “وجود واجب أخلاقي و قانوني لحملية الذين هم بحاجة الى حماية و الذين يطلبون اللجوء بحسب إتفاقية جنيف”. تركيا ترعى حاليا أكثر من مليونين و نصف المليون لاجئ من سوريا و هو عدد قابل للإرتفاع في وقت يطلب فيه الاتحاد الاوروبي من تركيا أن تتولى رعاية اللاجئين و تحدَّ من توافدهم الى دول الاتحاد مقابل مساعدة مالية تقدر بثلاثة مليارات يورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

الميزانية العامة البرتغالية تحث مجهر المفوضية الأوروبية