مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لقاء بين هولاند وميركيل حول أزمة اللاجئين ومستقبل علاقة بريطانيا ببروكسيل


العالم

لقاء بين هولاند وميركيل حول أزمة اللاجئين ومستقبل علاقة بريطانيا ببروكسيل

قبل القمة الأروبية المقررة في الثامن عشر والتاسع عشر من شهر فبراير الجاري في بروكسيل، جمَعَ لقاء ثنائي كلا من الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند والمستشارة الألمانية آنجيلا ميركيل في مدينة ستراسبورغ الفرنسية مساء الأحد لإجراء مباحثات طغى عليها ملفَّا أزمة اللاجئين ومستقبل علاقة بريطانيا بالاتحاد الأوروبي.

مأدبة عشاء جمعت الطرفان بدعوة من رئيس البرلمان الأوروبي الألماني مارتن شولتز في مطعم قريب من كاتدرائية المدينة الفرنسية.

برلين وباريس تحاولان التنسيق بشأن كيفية التعاطي مع اللاجئين من اللحظة التي يصلون فيها إلى حدود الاتحاد الأوروبي إلى الحسْم في مَن يُعتبَر لاجئا وكيف يتعبَّن إدماجه اجتماعيا واقتصاديا ومَن يُطرَد.

فيما لا يبدو أن برلين وباريس تعتزمان تقديم تنازلات إضافية لإرضاء بريطانيا التي تستعد لإجراء استفتاء بشأن بقائها من عدمه ضمن الاتحاد الأوروبي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

الصين وعدة دول أسيوية تحتفل بعام القرد