مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بيجو الفرنسية تدفع لإيران تعويضات بقيمة 400 مليون يورو


شركات

بيجو الفرنسية تدفع لإيران تعويضات بقيمة 400 مليون يورو

أعلنت أكبر شركة لصناعة السيارات في إيران، أن شركة بيجو ستروين الفرنسية ستدفع لإيران أكثر من 400 مليون يورو (446 مليون دولار) تعويضا عن خسائر نتجت عن انسحابها من البلاد بسبب العقوبات التي فرضت على طهران على خلفية برنامجها النووي.

وكانت بيجو، أكبر صانع أوروبي للسيارات مبيعا في إيران قبل العقوبات، لكن علقت مبيعاتها في عام 2012، عندما جرى توسيع العقوبات الدولية على إيران بسبب برنامجها النووي لتشمل قطاع السيارات. لترفع معظم تلك العقوبات في يناير/كانون الثاني الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

فولكسفاغن تؤخر نشر نتائج 2015