مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عشرات الآلاف من النازحين من حلب عند معبر انجوبينار التركي


تركيا

عشرات الآلاف من النازحين من حلب عند معبر انجوبينار التركي

وفي غضون 48 ساعة وصل الى معبر انجوبينار في منطقة كيليس اكثر من ثلاثين الف نازح سوري. انهم ينتظرون السماح لهم بدخول تركيا.

ولانها اقفلت هذا المعبر في وجههم منذ عام تقريباً، فقد اقامت لهم مخيماً في باب السلام في مدينة أعزاز السورية الحدودية وتمدهم بالمساعدات.

منذ اسبوع، يحاول عشرات الالاف من النازحين من محافظة حلب الوصول الى تركيا عبر معبر انجوبينار. وذلك مع بدء المعارك بين مقاتلي فصائل السورية وقوات النظام مدعومة بالطيران العسكري الروسي. لكن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان اشار الى انه سيسمح لهم بذلك عندما يكون الامر ضرورياً.

من جهته، الاتحاد الاوروبي، كان قد دعا انقرة لفتح حدودها امام اللاجئين السوريين وقالت وزيرة خارجيته فيدريكا موغريني إن الدعم الذي يقدمه الاتحاد لانقرة يهدف لضمان حماية واستقبال طالبي اللجؤ.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

عواصف تضرب الساحل الشمالي الفرنسي