مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حصيلة قتلى زلزال تايوان ترتفع إلى 38 قتيلا


تايوان

حصيلة قتلى زلزال تايوان ترتفع إلى 38 قتيلا

حصيلة قتلى الزلزال الذي ضرب تايوان فجر السبت الماضي ترتفع إلى ثمانية وثلاثين قتيلا، فيما تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال امرأة من تحت أنقاض مبنى غولدن دراغن بيلدينغ ما زالت على قيد الحياة رغم مرور أكثر من ثمان وأربعين ساعة على وقوع الهزة الأرضية التي بلغت شدتها ستة درجات وأربعة أعشار الدرجة على سُلَّم ريختر.

وما زال أكثر من مائة وعشرة أشخاص تحت أنقاض مبنى غولدن دراغن المُنهار ذي السبعة عشر طابقا ينتظرون إنقاذهم.

فرق الإنقاذ نجحت في انتشال أكثر من مائتي شخص أحياء، فيما تمكّن خمسون آخرون من الخروج من تحت الأنقاض دون مساعدة.

وباشرت السلطات المحلية تحقيقا في أسباب عدم صمود المبنى أمام الهزة الأرضية بسبب الاشتباه في عدم احترام المقاول مقاييس البناء النوعية عند إنجاز المشروع مثلما وقع للمباني التي انهارت خلال زلزال العام ألف وتسعمائة وتسعة وتسعين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هايتي

رئيس هايتي يلقي خطبة الوداع على شعبه..ولا خليفة له