مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شوبليه وسابان يتفقان على ضرورة تقوية الاتحاد النقدي لمنطقة اليورو


اقتصاد

شوبليه وسابان يتفقان على ضرورة تقوية الاتحاد النقدي لمنطقة اليورو

في وزارة الاقتصاد و المالية بباريس التقى وزير المالية الألماني فلوفغانغ شوبليه بنظيره الفرنسي ميشال سابان.

الاجتماع الاقتصادي والمالي الذي جمع بين الوزيرين ، تطرق من خلاله الطرفان إلى عدة قضايا مهمة على رأسها مسألة تقوية الاتحاد النقدي لمنطقة اليورو.

وخلال مؤتمر صحفي مشترك قال، وزير المالية الألماني فولفغانغ شوبليه:

فيما يتعلق بتقوية الاتحاد النقدي أو تعميقه، نحن نتفق على ضرورة تعديل المعاهدات لكن حتى الآن، الأمر غير واقعي. نحن نتفق على ضرورة اتخاذ الاجراءات التي نستطيع اتخاذها حاليا دون تغيير في المعاهدات. لن ننتظر الانتخابات. كل أسبوع وكل شهر نعمل على هذه المسائل، وسنواصل العمل عليها “.

وتسعى فرنسا وألمانيا من أجل أن تسرع أوروبا، في حملتها التي تهدف لمكافحة غسيل الأموال ، مؤكدتان في الوقت نفسه أنهما ستقترحان الأسبوع المقبل حزمة إجراءات جديدة للاتحاد الأوروبي لقطع التمويل عن المتشددين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

السياح الصينييون ينفقون 1 مليار دولار في موسكو خلال عام 2015