مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاميرة كريستينا امام محكمة بالما دي مايوركا


إسبانيا

الاميرة كريستينا امام محكمة بالما دي مايوركا

الاميرة كريستينا شقيقة ملك اسبانيا فيليبي السادس تواجه الثلاثاء محكمة بالما دي مايوركا في تهمتين تتعلقان بالتهرب الضريبي. وتواجه حكماً بالسجن قد يصل الى ثمانية اعوام.

رغم محاولة الادعاء العام والدفاع لاسقاط التهم، لكن منظمة “الايدي النظيفة” او بالاسبانية “مانوس ليمبياس” المحاربة للفساد طلبت ملاحقتها قضائياً. وتقول احدى اعضائها وهي محامية متخصصة في قضايا الفساد وتدعى فيرجينا لوبيز نيغريت: “إنه يوم هام جداً للعدالة الاسبانية وللشعب، لان مواطنة هي اليوم في غرفة المحكمة تحاكم بجرائم اتهمت بارتكابها”.

الاميرة كريستينا هي احدى المتهمين الثماني عشر المتورطين في قضية نوس. ونوس هي مؤسسة غير حكومية تنظم النشاطات الرياضية ويرأسها زوجها ايناكي اوردانغارين المتهم باختلاس الاموال العامة عبر تضخيم الفواتير ثم تبييض الاموال عبر شركتهما أيزوون.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الانتخابات التمهيدية الأمريكية: ترامب ينافس لتأكيد الصدارة لدى الجمهوريين وكلينتن لتأكيد قوتها لدى الديمقراطيين