مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تايوان: انهيار البرج السكني المتضرر من الزلزال واعتقال مسؤولي مشروع بنائه


العالم

تايوان: انهيار البرج السكني المتضرر من الزلزال واعتقال مسؤولي مشروع بنائه

البرج السكني المُنهار في تاينان في جنوب تايوان، الذي لم يصمد أمام الهزة الأرضية التي ضربت المنطقة السبت الماضي بشدة ست درجات وأربعة أعشار الدرجة على سُلَّم ريختر وخلفت أربعين قتيلا، انهار بالكامل ليبقى تحت ركامه عشرات المفقودين الذين تحاول فِرَقُ الإغاثة بكل ما تملك من إمكانيات انتشالَهم.

ولم تتمكن هذه الفِرَق من إنقاذ أيِّ مفقود آخر منذ انتشال أربعة أشخاص من تحت أنقاض المبنى المُنهار يوم الاثنين الماضي.

السلطات التايوانية أكدت أن الانهيار غير المتوقَّع للبرج، حيث لقي غالبية قتلى الزلزال حتفهم، تعود أسبابُه إلى عدم احترام المقاييس النوعية لمواد بناء المبنى السَّكني الذي كان يتكوَّن من سبعة عشر طابقا.
المسؤول الأول عن إنجاز المشروع واثنان من معاونيه، قد تم اعتقالهم مساء الاثنين، سيُحاكَمون بعد الانتهاء من التحقيقات اللازمة في هذه القضية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

محاولات لاستمالة الناخبين في الانتخابات التمهيدية الأمريكية إلى آخر لحظة في نيوهامشير