مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

نمو مبيعات بي أم دبليو مه انتعاش الطلب في أوربا والصين


شركات

نمو مبيعات بي أم دبليو مه انتعاش الطلب في أوربا والصين

مبيعات سيارات “بي إم دبليو” تسجل نموا على المستوى الشهري بنسبة سبعة فاصل خمسة في المائة إلى مائة وثلاثة وخمسين ألف سيارة في يناير-كانون الثاني، وسط انتعاش الطلب في أوربا والصين بصورة عوضت ضعف الطلبات في الولايات المتحدة مع إحجام المشترين عن عمليات الشراء في عواصف الشتاء. رئيس المبيعات للمصنع الألماني للسيارات إيان روبرتسون أكد أنه على الرغم من استمرار التقلبات في أسواق عدة إلاّ أنّ المؤسسة متفئلة بأن هذا الاتجاه الإيجابي سوف يستمر في ألفين وستة عشر.

وارتفعت شحنات سيارات الشركة من موديلات “بي إم دبليو” وموديلات “ميني كوبر” إلى الصين بنسبة فاقت الثمانية في المائة إلى نحو ثلاثة وأربعين ألف سيارة في يناير-كانون الثاني، بينما انخفضت إلى الولايات المتحدة بنسبة أربعة في المائة إلى سبعة وعشرين ألفا بسبب العواصف التي شلّت الحركة في مناطق واسعة من الولايات المتحدة. كما أشارت “بي ام دبليو” إلى أن مبيعات سياراتها في أوربا ارتفعت بحوالي أحد عشر في المائة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

سانوفي يصدر بيانات عام 2015