مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

سهم "دويتشه بنك" يرفع خسائره لأربعين في المائة منذ مطلع العام


شركات

سهم "دويتشه بنك" يرفع خسائره لأربعين في المائة منذ مطلع العام

درس دويتشه بنك الألماني إعادة شراء بعض السندات وسط المخاوف حيال قدرة أكبر بنك ألماني على تسديد دفعات على ديونه المحفوفة بمخاطر عالية، الأمر الذي تسبب بشطب ملياري يورو من القيمة السوقية للبنك الاثنين الماضي. وتراجع سهم دويتشه بنك بنحو أربعين في المائة، منذ مطلع العام الجاري. ورجحت صحيفة فايناشل تايمز الاقتصادية قيام المصرف بإعادة شراء السندات الممتازة مستبعدة أن تشمل الديون ذات المخاطر العالية. يذكر أنّ قيمة السندات الممتازة المستحقة على دويتشه بنك تقارب أربعة وخمسين مليار يورو. البنك أكد منذ مدة قصيرة أنه يملك القدرة على تسديد جميع الديون المترتبة عليه خلال هذا العام والعام المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

سانوفي يصدر بيانات عام 2015