مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية يقرر عدم معاقبة فريق كاتيوشا بالإيقاف


رياضة

الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية يقرر عدم معاقبة فريق كاتيوشا بالإيقاف

الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية أعلن يوم الثلاثاء أنه لن يعاقب فريق كاتيوشا الروسي بالإيقاف على الرغم من سقوط متسابقين إثنين في الفريق خلال اختبارات للمنشطات في غضون عام واحد وذلك بعد جلسة استماع للجنة الانضباط.

ويتعلق الأمر بالدراج الإيطالي لوكا باوليني الذي سقط في الاختبار الأول خلال طواف فرنسا العام الماضي، لكن لجنة الانضباط وجدت أن شروط استبعاد الفريق غير مكتملة لأن سبب تناول باوليني للكوكايين كان بهدف الاستمتاع.

فيما سقط الدراج الروسي إدوارد فورغانوف في اختبار خارج إطار المنافسة في الرابع عشر من شهر كانون الثاني يناير المنصرم بسبب مادة أدرجتها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات بداية العام ضمن المواد المحظورة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

باريس تكشف عن شعارها للظفر بالألعاب الأولمبية للعام 2024