عاجل

تقرأ الآن:

حجز مقعد خاص للمدونين في اسابيع الموضة العالمية


ثقافة

حجز مقعد خاص للمدونين في اسابيع الموضة العالمية

منصات عروض الأزياء في نيويورك، تستعد لتقديم آخر التشكيلات للخريف والشتاء المقبلين، والتي يحضرها عادة مشاهير الفن وشخصيات الطبقة المخملية والصحافيون .
اليوم ، أصبح منظموا أسابيع الموضة العالمية يحجزون مقعدا خاصا للمدونين المتألقين ومن بينهم المدونة الأمريكية كيلا ووكر، التي عرفت مدونتها (Kela’s Kloset) نجاحا كبيرا في عالم الموضة، منذ تأسيسها قبل عامين.

تقول المدونة كيلا ووكر:” في البداية، عندما حضر أحد المدونين أسبوع الموضة في نيويورك، كانت هناك العديد من التعليقات، الآن نرى المدونين في الصف الأمامي، جنبا إلى جنب مع الصحافيين وأحيانا أمامهم.
يتم استدعاء المدونيين لتغطية ما يجري في الكواليس أيضا،
لأن المدون يقدم شيئا مختلفا، فهويعود إلى البيت وينشر مقاله في اليوم ذاته، أما الصحافي فقد ينتظر بضعة اشهر
حتى يتحدث عن الكواليس مثلا. نحن أيضا لا نتقاضى مقابلا عن عملنا وليس لدينا اعلانات، لدي موقعي وهو بمثابة صوتي ويمكنني أن أنشر فيه كل ما أريد قوله.”

لياندرا ميدين، أسست مدونتها قبل ست سنوات والآن، يتكون فريق عملها من خمسة اشخاص. أسبوع الموضة في نيويورك هومن أفضل المواعيد بالنسبة لها. تقول المدونة لياندرا ميدين :” المدونون بصفة عامة شبهوا بالأحلام التي صعب تحقيقها، لكن في الواقع هناك الكثير من الشباب الذين قدموا أفكارا وآراءا هامة بخصوص عالم الموضة. هذا العالم كان من الصعب اختراقه، هؤلاء المدونون كانوا بمثابة الملهمين في هذا المجال، أنت تشعر أنك نجم في عالم الأزياء ولكن نجم على الشبكة ولديك الكثيرمن الأشياء التي يمكنها تقاسمها مع الآخرين.”

أسبوع الموضة في نيويورك، ينطلق من الحادي عشر
إلى الثامن عشر من الشهر الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل
شقة جيمي هندريكس اللندنية تتحول إلى متحف

ثقافة

شقة جيمي هندريكس اللندنية تتحول إلى متحف