مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

آدام جونسون يعترف بممارسة الجنس مع فتاة قاصر


رياضة

آدام جونسون يعترف بممارسة الجنس مع فتاة قاصر

جناح نادي ساندرلاند الانجليزي آدام جونسون بات قريبا من إنهاء موسمه مع فريقه عقب اعترافه بممارسة الجنس مع فتاة قاصر دون الـ 15 سنة.

جونسون اعترف هذا الأربعاء أثناء محاكمته بممارسة الجنس مع قاصر تبلغ الآن ستة عشر ربيعا.

اللاعب البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاما حضر إلى المحكمة لمواجهة أربع اتهامات ثلاث منها تتعلق بممارسة علاقة جنسية مع قاصر واستمالة طفلة أخرى، فيما نفى بقية التهم المتعلقة بممارسة الجنس مع فتاة قاصر.

جونسون سبق وأن أختير كأفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز لشهر كانون الثاني يناير من العام 2014 بعد أن سجل ثلاثية في مرمى فولهام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

باريس تكشف عن شعارها للظفر بالألعاب الأولمبية للعام 2024