مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ليفربول: القوة لانصاره


رياضة

ليفربول: القوة لانصاره

نزولاً عن ضغط انصار ليفربول تراجعت ادارة النادي الانكليزي عن رفع تسعيرة بطاقة حضور مبارياته خلال الموسم المقبل واعلنت في بيان عن اسفها وقالت إن البطاقة ستبقى على سعرها الحالي وهو تسعة وخمسون جنيهاً استرلينياً.

فبعد ان رفعت الادارة هذا السعر الى سبعة وسبعين جينهاً. قام انصار الحمر الغاضبون من هذا القرار بمغادرة ملعب انفيلد عند الدقيقة السابعة والسبعين من المباراة التي جمعت فريقهم مع ساندرلاند في اطار الدوري الانكليزي الممتاز يوم السبت، فجاءت النتيجة التعادل بين الفريقين بعد ان كان الحمر متقدمين بهدفين نظيفين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بيتر بريفيك يتوج ببطولة كأس العالم للوثب على الجليد