مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السلطات النيجيرية الانتحارية : "لم تفجر نفسها" لأن والديها كانا في المخيم


نيجيريا

السلطات النيجيرية الانتحارية : "لم تفجر نفسها" لأن والديها كانا في المخيم

قتل نحو سبعين شخصاً وجرح العشرات شمال نيجيريا عندما قامت انتحاريتان بتفجير نفسيهما في مخيم للنازحين الثلاثاء. وامتنعت انتحارية ثالثة عن تفجير نفسها بعد أن لاحظت وجود والديها وأقاربها في المخيم الذي يضم عائلات نزحت من أعمال جماعة بوكو حرام المتمردة.

يقول أحمد ساتومي، رئيس خدمة الطوارئ في ولايدة بورنو، عن المهاجمات الثلاث: “لقد جئن من بلدة قريبة تدعى بوبوشيه، بحسب أقوال من تمّ اعتقالها. لقد اعترفت لأنها شعرت بأن والديها موجودان في المخيم، لذا رفضت أن تفجر نفسها.”

السلطات المحلية قالت إن الانتحارية التي لم تفجر نفسها، أعلمت الجيش بهجمات مقبلة ستنفذ في المنطقة.

مخيم ديكوا الذي وقع فيه التفجير يبعد حوالي تسعين كيلومتراً من مايدوغوري، عاصمة ولاية بورونو، المعقل السابق لجماعة بوكو حرام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

انسحاب مرشحيْن جمهورييْن من الانتخابات الأولية الأمريكية في انتظار الجولة المقبلة