مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عدم زيادة أعداد المستخدمين يساهم في تراجع قيمة أسهم "تويتر"


شركات

عدم زيادة أعداد المستخدمين يساهم في تراجع قيمة أسهم "تويتر"

أسهم شركة “تويتر” للتواصل الاجتماعي تسجل تراجعا بعد ساعات من التداول، بعدما أظهرت النتائج ربع السنوية للشركة تراجعا في زيادة أعداد المستخدمين. وسجل تويتر صافي خسارة بلغ ثمانين مليون يورو في الأشهر الثلاثة الأخيرة لعام ألفين وخمسة عشر، مقابل خسارة بلغت مائة وعشرة ملايين يورو العام الماضي.
موقع تويتر شهد جمودا في زيادة أعداد المستخدمين، إذ بلغ عدد النشطين منهم شهريا حوالي ثلاثمائة وعشرين مليون مستخدم، وهي نفس أعداد المستخدمين في منتصف ألفين وأربعة عشر. وهذه هي المرة الأولى التي لا يحقق فيها تويتر نموا في أعداد المستخدمين النشطين شهريا. وارتفعت أرباح ربع العام بحوالي ثمانية وأربعين في المائة، لتبلغ أكثر من ستمائة وستة وعشرين مليون يورو، مقارنة بالثلاثي الأخير من العام ألفين وأربعة عشر، وهو ما تطابق مع توقعات المحللين. وكانت مواقع التواصل الاجتماعي المنافسة قد شهدت زيادة في أعداد مستخدميها. ويصل عدد مستخدمي فيسبوك حاليا إلى مليار ونصف المليار، وانستغرام إلى أربعمائة مليون، رغم ظهور الأخير بعد تويتر بأربع سنوات. كما خاب أمل المستثمرين بخصوص توقعات أرباح تويتر في الثلاثي الأول لهذا العام، التي قُدرت ما بين خمسمائة وسبعين وستمائة مليون يورو، وهو أقل من تقديرات المحللين التي بلغت ستمائة وعشرة ملايين يورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

سهم "دويتشه بنك" يرفع خسائره لأربعين في المائة منذ مطلع العام