عاجل

عاجل

و أيضاً....وزير للسعادة في الإمارات وبيونسيه تواجه مظاهرات احتجاجية

في كل أسبوع ، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا و العالم ، و التي لم تكن ضمن العناوين الدولية. الكباب يتطلب تدخل الشرطة في ألمانيا في برلين ، قام

تقرأ الآن:

و أيضاً....وزير للسعادة في الإمارات وبيونسيه تواجه مظاهرات احتجاجية

حجم النص Aa Aa

في كل أسبوع ، صحافيونا يجمعون أخباراً عن أوروبا و العالم ، و التي لم تكن ضمن العناوين الدولية.

الكباب يتطلب تدخل الشرطة في ألمانيا

في برلين ، قام رجل يبلغ من العمر 57 عاما، بتناول وجبة كباب داخل حافلة نقل، الأمر ازعج سائق الحافلة الذ حاول انزاله دون جدوى. الرجل البالغ من العمر 57 عاما حاول الاعتداء على السائق، ما جعل الأخير يطلب له قوات الشرطة.

للمزيد حول الموضوع انقر على الرابط الآتي

هل ترغبون في تبني الأرانب ؟

إذا كنتم تحبون الأرانب وترغبون في تبنيها، ما عليكم إلا تبني أطلس ، هو أرنب ضخم ويبلغ من العمر 7 أشهر
.

عندما سيكبر أكثر، قد يبلغ طوله حوالى 1.2 متر، أي ما يعادل جسم كلب عادي، ولتقديم الأكل له يتطلب منكم الأمر 2000 جزرة و700 تفاحة في العام. الشرط الوحيد أن يبقى الأرنب في اسكتلندا.

للمزيد حول الموضوع انقر على الرابط الآتي

الشرطة الهندية تعتقل ماعز

الشرطة الهندية تلقي القبض على ماعز وصاحبه لأنه تسبب في الحاق الضرر بحديقة أحد كبار المسؤولين. المسؤول الكبير في إحدى المقاطعات الهندية كان قد أودع شكوى ضد الحيوان وصاحبه، ماجعل الشرطة تعتقل الاثنين لتقوم فيما بعد باطلاق صراحهما بكفالة، لكنهما لا يزالان يواجهان تهمة الاضرار بممتلكات الغير.

للمزيد حول الموضوع انقر على الرابط الآتي

وزير للسعادة وآخر للتسامح في الإمارات العربية المتحدة

أعلن حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن منصب جديد في الحكومة، هو “وزير دولة للسعادة”. مهمة “وزير السعادة” الأساسية تكمن في مواءمة كافة خطط الدولة وبرامجها وسياساتها لتحقيق سعادة المجتمع. حاكم دبي اعلن أيضا عن استحداث منصب وزير دولة للتسامح، لترسيخ التسامح كقيمة أساسية في مجتمع الإمارات.

للمزيد حول الموضوع انقر على الرابط الآتي

“الفهود السود” تتسبّب في الدعوة إلى تظاهرة حاشدة ضد بيونسيه

دعا ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى تظاهرة حاشدة ضد النجمة العالمية بيونسيه. تعبيرا عن رفضهم لما بدر منها في حفل مباراة “السوبر بول”. وفي التفاصيل، فقد ظهرت بيونسيه مع فريقها من الراقصات أثناء تقديم فقرتها الاستعراضية في الاستراحة التي تتخلل شوطي مباراة نهائي “السوبر بول” الـ 50. بيونسيه والراقصات ظهرن بملابس جلدية سوداء، ويرفعن قبضتهن الى الأعلى، في إشارة على ما يبدو إلى أنها تحية لجماعة “الفهود السود” التي تأسست في منتصف ستينات القرن الماضي لمناهضة الشرطة وأفعالها المهينة والعنيفة ضد المواطنين الأميركيين من أصل افريقي.

للمزيد حول الموضوع انقر على الرابط الآتي and background