مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفيفا توقف جيروم فالكي عن أي نشاط كروي لمدة 12 عاماً


رياضة

الفيفا توقف جيروم فالكي عن أي نشاط كروي لمدة 12 عاماً

عملية التطهير التي تشنها الفيفا ضد الفساد مستمرة ، فبعد سيب بلاتر و ميشال بلاتيني ، ها قد جاء الدور على الفرنسي جيروم فالكي ، الأمين العام السابق للفيفا، ليتم توقيفه عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة 12 سنة. من قبل اللجنة الأخلاقية في الفيفا.
جيروم فالكي كان مديراً للماركتينغ ثم أصبح أمينا عاماً في الفيفا عام 2007 ، ليتم تجريده من مهامه في 17 سبتمبر/ ايلول بعدما اتهمته الصحافة الانجليزية بتورطه في إعادة بيع تذاكر مونديال 2014 في السوق السوداء بالبرازيل.
بيان اللجنة الاخلاقية ذكر أن فالكي استغل منصبه لبيع حقوق البث التلفزي بأثمان باهضة ، و كذا الافراط في التنقلات على حساب المنظمة الكروية، و أيضاً تعطيل عمل العدالة و ذلك بتدمير الوثائق و الدلائل على تورطه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

لاعب كرة الطارولة السويدي فالدنر يضع حدا لمشواره الاحترافي