مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القفز على الثلج: السلوفيني روبرت كرانيك يفوز في النرويج


رياضة

القفز على الثلج: السلوفيني روبرت كرانيك يفوز في النرويج

السلوفيني روبرت كرانيك فاز بسباق القفز في فيكرسوند بالنرويج. و يبدو أن هذا المكان هو فأل خير للسلوفيني فقد سبق له و ان توج بطلاً للعالم عام 2012 .
كرانيك صاحب 34 عاماً قفز لمسافة 236 متراً ليتحصل على 432.8 نقطة ، و منذ بداية مشواره الاحترافي ، أكثر ما سطع نجمه كان في القفز على الثلج.

في المركز الثاني جاء النرويجي كينيث غانغنيس صاحب 26 عاماً ، و سبق له و أن تحدى السلوفيني في كأس العالم بكولم ، أين أخذ الميدالية الفضية في الفردي و الذهبية مع فريقه. و تحصل في هذه المنافسة على 428.4 نقطة.

أما الياباني نورياكي كاساي فقد حل رابعاً ، الرجل صاحب 43 عاما و الذي سيصل إلى انطلاقته الـ 500 في كأس العالم قبل نهاية الشتاء ،قفز على مسافة 230 متراً ، و حصد 418.5 نقطة.
المتزحلق السلوفيني بيتر بريفك لم يستطع أن يقدم أكثر مما قدمه الآخرون و اكتفى بالمركز الرابع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بطولة الأمم الست للرغبي: فرنسا و إيرلندا تستعدان لمواجة السبت