مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بطولة الأمم الست للرغبي: فرنسا تتغلب على إيرلندا لأول مرة منذ خمس سنوات


رياضة

بطولة الأمم الست للرغبي: فرنسا تتغلب على إيرلندا لأول مرة منذ خمس سنوات

في بطولة الأمم الست للرغبي ، الفريق الفرنسي الذي لم يلمع كثيراً في المقابلة التي جمعته مع الفريق الايرلندي على أرضية ستاد دو فرانس المبللة، لكنه انتهى بالانتصار عليه ، و هذا لأول مرة منذ خمس سنوات.تشكيلة غي نوفيس فازت بعشر بفارق نقطة واحدة ، بواقع عشرة 10مقابل 9.
رجال غي نوفيس تغلبوا أخيراً على إيرلندا بعد مقابلة مقفلة في المرحلة الأولى ليتم تحرير اللعب بعد محاولة وحيدة في المباراة قبل عشر دقائق من نهاية المقابلة.من الجانب الايرلندي هذه الهزيمة تأتي بعد اسبوع من التعادل مع اسكتلندا بنتيجة 16-16. يبدو أن حظوظ تشكيلة جو شميت في انتزاع البطولة للمرة الثالثة على التوالي بدأت تتضاءل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

اليابان:الفرنسي ألكسيس بينتورو يفرض نفسه في التعرج العملاق بيوزاوا