مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اليابان:الفرنسي ألكسيس بينتورو يفرض نفسه في التعرج العملاق بيوزاوا


رياضة

اليابان:الفرنسي ألكسيس بينتورو يفرض نفسه في التعرج العملاق بيوزاوا

بعد فوزه قبل ثلاثة أسابيع في المزدوج بكتسبول ، الفرنسي ألكسيس بينتورو صعد مرة أخرى على أعلى درجة في منصة التتويج هذا السبت ، في التعرج العملاق بيوزاوا نايبي اليابانية. بينتورو بهذا الفوز أكد رجوعه بلياقة ليضيف انتصاره الحادي عشر إلى عداده في كأس العالم ، و لم يستسلم بينترو للثلج الياباني المعتدل ،والذي يقترب من الثلج الربيعي ، فقد وصلت درجة الحرارة في المحطة إلى عشر درجات.

فرنسي آخر حل في المركز الثاني ماتيو فافرالذي دخل لأربع مرات مع العشر الأوائل منذ بداية الموسم ، و لكن هذا الصعود إلى المنصة هو أفضل وقت حققه خلال مشواره الاحترافي . و جاء في المركز الثالث الايطالي ماسميليانو بلاردون الذي حقق أول إنجار له منذ أربع سنوات.

النمساوي مارسيل هيرشر حل في المركز السادس ، و يبدو أنه فقد شيئاً من فعاليته المعهودة ، في تضاريس لم تكن في صالح أسلوبه الشرس ، غير أنه يبقى على رأس الترتيب العام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

القفز على الثلج: السلوفيني روبرت كرانيك يفوز في النرويج