مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مؤتمر الأمن في ميونيخ: روسيا تؤكد عدم وجود أهداف خفية لها في سوريا


سوريا

مؤتمر الأمن في ميونيخ: روسيا تؤكد عدم وجود أهداف خفية لها في سوريا

روسيا تدافع عن مصالحها القومية وليس لها أية مهام خفية في سوريا، هذا ما أكده المسؤولون الروس خلال مؤتمر الأمن المنعقد في ميونيخ بألمانيا.

المؤتمر الأمني في نسخته الثانية والخمسين، ينعقد بمشاركة دولية واسعة في أجواء يخيم عليها الملف السوري والتنظيم المسمى “الدولة الإسلامية”.

رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، يقول:

ليس لروسيا أية أهداف خفية في سوريا غير التي أعلنا عنها. نحن نحارب في سوريا، لأن الكثير من الميليشيات التي تحارب هناك بها عناصر
تنحدر من روسيا وستعود لبلدنا لارتكاب هجمات إرهابية”.

رئيس الوزراء الفرنسي، ايمانويل فالس من جانبه، رحب بالاتفاق الذي تم التوصل اليه في ميونيخ بين القوى الكبرى“لوقف الاعمال العدائية” في سوريا وأضاف:

“ لايجاد طريق السلام والحوار، يجب أن يتوقف قصف المدنيين “.

من جهة أخرى أعلن وزير الخارجية الاميركي جون كيري أن العقوبات المفروضة على روسيا بسبب الأزمة الأوكرانية يجب أن تبقى “طالما لزم الأمر” في حين تنوي بعض الدول الأوروبية ومنها فرنسا رفعها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فيروس زيكا يصيب بالشلل أيضا !