مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تقدم كبير لقوات الأسد في ريف حلب الشمالي


العالم

تقدم كبير لقوات الأسد في ريف حلب الشمالي

تحت غطاء جوي روسي واصل الجيش النظامي السوري تقدمه في ريف حلب الشمالي حيث استولى على عديد المواقع الإستراتيجية في عدة بلدات بالمنطقة، كما سيطرت قوات الأسد على الطريق الرابط بين حلب ومدينة غازي عنتاب التركية لتقطع الإمدادات أمام مختلف فصائل المعارضة.

علي شيربو، من الجيش النظامي السوري، يقول:“بالنسبة لأعزاز وتل رفعت كان هناك دخول للمساعدات وكذا للأجانب لحشد قواتهم، هنا في نقطة مراقبة فاصلة بين نبل والزهراء نقوم بتأمين الطريق نحو غازي عنتاب الذي كان يستغله المسلحون لقطع الإمداد عن الحي المقابل.”

احتدام الصراع المسلح في حلب ومحيطها خلال الأيام الأخيرة أجبر المدنيين على الفرار نحو مدينة كيليس التركية حيث تم إحصاء ما يقارب مائة ألف لاجئ سوري، معظم هؤلاء غادروا بيتهم في حلب والقرى المجاورة لها للمكوث في المخيمات.

وفي انتظار انتهاء المعارك بحلب قوافل من الشاحنات التابعة لبرنامج الأغذية العالمي تنتظر في بلدة ريحانلي بمقاطعة هاتاي التركية لاستكمال عملية توزيع المساعدات الغذائية التي بدأها الأسبوع المنصرم لفائدة واحد وعشرين ألف شخص.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

مؤتمر الأمن في ميونيخ: روسيا تؤكد عدم وجود أهداف خفية لها في سوريا