مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لقاء أوروبي لمساعدة مقدونيا في مواجهة التدفق الكبير للاجئين


العالم

لقاء أوروبي لمساعدة مقدونيا في مواجهة التدفق الكبير للاجئين

لقاء أوروبي يجمع بين المجر وبولندا وجمهورية التشيك وسلوفاكيا بهدف ايجاد حلول من شأنها أن تبطأ من تدفق اللاجئين إلى الأراضي المقدونية ومنها إلى باقي الدول الأوروبية.

اللقاء الأوروبي الذي ينعقد وسط معارضة ألمانية، يأتي بينما أعلنت السلطات المقدونية عن تعزيز إجراءاتها الأمنية على حدودها مع اليونان.

الشرطة المقدونية تمنح كل لاجىء وثائق تسجيل جديدة بعد مقابلة قد تفوق الثلاثين دقيقة للتأكد من جنسية كل لاجىء حيث تسمح للسوريين والعراقيين والأفغان فقط بدخول أراضيها.

وبينما تستقبل مقدونيا حوالى 1500 لاجىء يوميا، ندد المئات من اليونانيين ببناء مركز لتسجيل المهاجرين في جزيرة كوس. الشرطة اليونانية استخدمت قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم.

وتواجه اليونان ضغطا أوروبيا من أجل تكملة بناء مراكز لتسجيل المهاجرين في الجزر اليونانية الخمسة، وهو ما أكدت الحكومة اليونانية أنه سيكون جاهزا بحلول الثامن عشر من فبراير.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

فيلم "The Revenant " أو "العائد" يكتسح جوائز البافتا أواردس