مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيلم "The Revenant " أو "العائد" يكتسح جوائز البافتا أواردس


المملكة المتحدة

فيلم "The Revenant " أو "العائد" يكتسح جوائز البافتا أواردس

اكتسح فيلم “The Revenant” أو “العائد” جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون (بافتا) لهذا العام. الفيلم حصد خمس جوائز بينها جائزة أفضل فيلم ما جعل مخرجه اليخاندرو غوانزاليز يصف الفوز بالساحق.

ليوناردو دي كابريو من جانبه حصل على جائزة أفضل ممثل مايعزز من فرص حصوله على جائزة الأوسكار خلال حفل توزيع الجوائز المزمع اجراؤه في الثامن والعشرين من شهر شباط / فبراير المقبل.

من جهة أخرى حصلت كيت وينسليت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم “ستيف جوبز” بعد تفوقها على إليسيا فيكاندر وجينيفر جيسون وروني مارا وجولي والترز.

وتم ترشيح ليوناردو دي كابيرو لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره في فيلم “العائد” الذي يجسد فيه دور صياد دببة محترف، يبحث عن انتقامه الشخصي بعد أن تعرض للغدر والسرقة وسط الجبال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هايتي

رئيس مجلس الشيوخ في هايتي يُتوَّج رئيسا مؤقتا للبلاد