مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عشرات الجرحى وعدة اعتقالات في الأراضي المحتلة


إسرائيل

عشرات الجرحى وعدة اعتقالات في الأراضي المحتلة

اشتباكات عنيفة اندلعت صبيحة الإثنين بمخيم الأمعري في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية بين الجيش الإسرائيلي وسكان المخيم، صدامات نشبت إثر قيام وحدات الجيش الإسرائيلي بمداهمة المخيم أسفرت عن اعتقال ثلاثة فلسطنيين وإصابة ثمانية وعشرين آخرين برصاصات مطاطية حسب وزارة الصحة الفلسطينية.

وفي مخيم قلنديا المجاور لمخيم الأمعري برام الله اعتقلت عناصر الجيش الإسرائيلي جمال أبو الليل العضو في المجلس الثوري لحركة فتح بتهمة الأمر بتنفيذ هجمات بالأسلحة النارية والتروط في نقل أموال لمويل عمليات مسلحة حسب ما أوضحه جهاز الأمن الإسرائيلي.

وفي سياق متصل كان يوم الأحد يوما دمويا شهد مقتل خمسة فلسطينيين برصاص القوات الإسرائيلية في القدس الشرقية والضفة الغربية المحتلتين، كما أصيبت شابة فلسطينية برصاص الجنود الإسرائيليين بذريعة محاولة طعنها لشرطي بالقرب من الحرم الإبراهيمي في الخليل.

ومن بين ضحايا الأحد فؤاد ونهاد واكد فتيان في الخامسة عشرة من العمر سقطا برصاص الجيش الإسرائيلي بقرية العرقة غرب جنين شيعت جنازتهما عصر نفس اليوم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

مقبرة جزيرة ليسبوس تضيق بالغرقى من اللاجئين