مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الموت يغيب الامين العام السابق للامم المتحدة بطرس غالي


فرنسا

الموت يغيب الامين العام السابق للامم المتحدة بطرس غالي

توفي الامين العام السابق للامم المتحدة بطرس بطرس غالي عن عمر يناهز الرابع والتسعين في احد المستشفيات بمحافظة الجيرة في مصر.

بطرس غالي الذى تولى منصب السكرتير العام للامم المتحدة ما بين عامي 1992 و1996 يعد الشخصية العربية الوحيدة التي تولت هذا المنصب الرفيع.

ويعتبر الدبلوماسي المصري هوالامين العام الوحيد للامم المتحدة الذي لم يشغل ولاية ثانية بسبب استخدام الولايات المتحدة الفيتو ضده.

وشغل بطرس غالي منصب وزير الدولة للشؤون الخارجية في مصر خلال عهدي الرئيسين السابقين أنور السادات وحسني مبارك، كما شغل منصب رئيس المجلس الاعلى لحقوق الانسان في مصر حتى عام 2011.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

روسيا تفرض حظرا كاملا على عبور الشاحنات الاوكرانية عبر اراضيها