عاجل

تقرأ الآن:

روما تنشد الفوز ... و الريال يريده فعلا


رياضة

روما تنشد الفوز ... و الريال يريده فعلا

على أرضية ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية نادي روما سيواجه ريال مدريد في مقابلة الذهاب للثمن النهائي من الدوري الأوروبي، النادي المضيف عازم على المضي قدما للفوز بهذا اللقاء رغم عراقة المنتخب الذي يحظى باشراف من زين الدين زيدان.

كوستاس مانولاس مدافع أس روما يقول:
“ ريال مدريد منتخب قوي ، لديهم لاعبين أبطال و لكن علينا أن نثبت و نركز. فعندما تلعب ضد مثل هذا الفريق القوي ، تحتاج إلى أن تقدم 120 في المئة من طاقتك.”

هذا الانتقال إلى ايطاليا هو حدث مهم بالنسبة لزين الدين زيدان الذي أخذ بزمام الفريق الملكي منذ يناير/كانون الأول. و هذه المباراة الأوروبية الأولى له ، و الآمال المروجة منه مرتفعة ، خاصة و أن الريال يريد أن يمحو الصفحة السلبية لنتائج 2015.

حتى و إن كان اللقاء بين غينت البلجيكي و فولفسبورغ الألماني لناديان لا يتمتعان بألقاب على المستوى الأوروبي ، إلا أن مسارهما في طبعة 2015 و 2016 يعد بلقاء مثير هذا الأربعاء.
النادي البلجيكي يشارك للمرة الأولى في أرقى المنافسات الاوروبية ، غينت يلج مباشرة إلى الثمن نهائي. الفائز بالبطولة الاوروبية العام الماضي، النادي الفلاماني يواصل إبهار المراقين ، و هو على رأس الترتيب في البطولة البلجيكية.

فولفسبورغ عرف موسماً صعباً ، و هو في المركز الثامن من البوندسليغا ، لكنه في دوري الأبطال خاض موسماً استثنائياً فهو الأول في مجموعته أمام بي أس في إندوفن. رجال ديتر هيكينغ استطاعوا أن يهزموا مانشيستر يونايند في اليوم الاخير بـ3-2 .

رياضة

بوب جانغلز يفوز بطواف عمان للدراجات الهوائية