مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

للمرة الثانية جائزة غرامي عن افضل البوم لتايلور سويفت


العالم

للمرة الثانية جائزة غرامي عن افضل البوم لتايلور سويفت

جوائز غرامي هي ارفع الجوائز التي تمنح للموسيقيين والمغنين، حفل توزيعها، الذي اقيم يوم الاثنين، في مركز ستايبلس في لوس انجلوس.

البوم “1989” لتايلور سويفت حصد جائزة افضل البوم.

هذا الالبوم الصادر عام 2014، تصدر مبيعات الالبومات العام الماضي، وقد سجل تحول تايلور من نجمة كاونتري الى نجمة بوب عالمية، كما جعل منها اول امرأة تفوز بهذه الفئة مرتين.

“1989” تفوق على البوم كندريك لامار “To Pimp a Butterfly”

لكن مغني الراب لامار تمكن من حصد خمس جوائز في هذا الحفل من بينها افضل البوم راب. مع اغنيته “The Blacker the Berry” التي اداها باسلوب الروك، الهب الحاضرين، والتي تشير لاعمال العنف التي تستهدف السود في الولايات المتحدة.

اما افضل اغنية فكانت “Thinking Out Loud” للبريطاني ايد شيران، والجائزة المخصصة للفنان الجديد فاعطيت لميغان ترينور. اما جائزة افضل تسجيل فكانت لاغنية “Uptown Funk” للمغني برونو مارس ومن انتاج مارك رونسون.

ليدي غاغا قدمت عرضاً خاصاً كتحية لذكرى مغني الروك ديفيد باوي الذي توفي الشهر الماضي. والملفت الطريقة التقنية التي رسمت وجهها على المسرح وهي تؤدي بعض اغانيه مثل “Let’s Dance” و“Rebel, Rebel”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

تنديدات دولية بالعنف وتبادل الاتهامات بين روسيا وتركيا بتصاعده