مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأمريكي إسنر يخسر أمام الارجنتيني غيدو بيلا في بطولة ريو دي جانييرو للتنس


رياضة

الأمريكي إسنر يخسر أمام الارجنتيني غيدو بيلا في بطولة ريو دي جانييرو للتنس

المقابلة الوحيدة لدى الرجال و التي جرت الاثنين في بطولة ريو دي جانييرو للتنس ، خسر فيها الأمريكي جون إسنر أمام الأرجنتيني غيدو بيلا ، و ذلك بنتيجة 7-6 و 5-7 و 7-6.
بيلا صاحب 25 عاماً و هو اللاعب رقم 71 عالميا ، أحدث المفاجأة في مقابلة احتدم فيها الصراع ليستتب الأمر في الأخير للأرجنتيني بيلا.
يذكر أن القابلة تم إيقافها لعدة مرات بسبب الأمطار، كما تم تأجيل العديد من المقابلات بسبب الظروف المناخية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ميشال بلاتيني مرتاح لجلسة الاستماع أمام لجنة الاستئناف في الفيفا