مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميشال بلاتيني مرتاح لجلسة الاستماع أمام لجنة الاستئناف في الفيفا


رياضة

ميشال بلاتيني مرتاح لجلسة الاستماع أمام لجنة الاستئناف في الفيفا

ميشال بلاتيني حضر جلسة الاستماع الاثنين لحوالي ثماني ساعات و نصف من قبل لجنة الاستئناف في الفيفا. و قدم بلاتيني شاهدين في محاولة منه لتقديم دليل على وجود عقد شفوي بينه وبين سيب بلاتر، و هذا لتبرير المليوني فرنك سويسري ،والتي بسببها تم تعليق نشاطاته في المنظمة الكروية.

ميشال بلاتيني يقول:
“لقد كانت فعلا جلسة استماع جيدة ، و قد أجريت من قبل أناس مخلصين و أنا سعيد للطريقة التي جرت فيها ، و تبقى الآن تفسيراتهم ، سنرى كيف ستكون الأمور، لا أدري ما الذي سيقومون به ، و لكن أنا سعيد لما حدث.”

يذكر أن ميشال بلاتيني قد تمت معاقبته من قبل اللجنة الأخلاقية للفيفا لمدة ثماني سنوات ، و ذلك بعد اتهامه بتلقي مبلغ مليوني فرنك سويسري في 2011، جراء خدمات استشارية لسيب بلاتر بين العامي 1999 و 2002.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الأمريكية شيفرين تفوز بالتعرج في كرانس مونتانا بسويسرا