مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

علاج ثوري جديد لمرض السرطان


العالم

علاج ثوري جديد لمرض السرطان

كشف علماء وباحثون من مركز ابحاث السرطان في سياتل بولاية تكساس الاميركية، عن علاج وصف بالثوري والاستثنائي لمرض السرطان، يستخدم الخلايا المناعية الخاصة بالجسم لمهاجمة الاورام التي تنتشر فيه، وفي دراسة تبين ان تسعة اشخاص من بين عشرة عانوا من اعراض خطيرة بسبب اللوكيما اختفت لديهم الاعراض، فيما استجاب اربعة من خمسة مرضى بسرطان الدم بشكل ايجابي للعلاج.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

اليونان وأوروبا واللاجئون.. واختلاف الأولويات