مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هيرفي رونار مدرباً جديداً للمنتخب المغربي


رياضة

هيرفي رونار مدرباً جديداً للمنتخب المغربي

ثلاثة أشهر بعد خروجه من ليل الفرنسية ، هيرفي رونار وجد منصباً جديداً في القارة الأفريقية ، المدرب الفرنسي صاحب 47 عاماً أصبح رسمياً المدرب الجديد للمنتخب المغربي ، و يخلف بذلك بادو زكي.

هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي يقول:
“صحيح أنني تلقيت عدة طلبات ، و كنت في عدة منتخبات سيما في القارة الأفريقية ، و من المهم تقييم الوضع جيداً، و يبدو لي ، و أرجو ألا أكون مخطئاً ، أن مشروع الفيدرالية المغربية ، هو مشروع طموح ، و لكنه واقعي و يمكن تحقيقه في المدى المتوسط بنتائج جيدة.”

هيرفي رونار سبق له و أن وفق في القارة الأفريقية و ذلك بحصوله على كأس الأمم الأفريقية مع زامبيا في 2012 و مع الكوت ديفوار في 2015. و يعول عليه كثيرا في استرجاع أسود الأطلس لمكانتهم على الساحة الدولية ، خاصة و أن آخر مشاركة لهم في كأس العالم تعود إلى 1998.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ميشال بلاتيني مرتاح لجلسة الاستماع أمام لجنة الاستئناف في الفيفا