مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإدعاء الالماني: خطأ بشري وراء تصادم القطارين


ألمانيا

الإدعاء الالماني: خطأ بشري وراء تصادم القطارين

قال الادعاء الالماني ان خطأ بشريا هو السبب في حادث تصادم القطارين الاسبوع الماضي وادى الى مقتل احد عشر راكبا واصابة نحو مئة وخمسين بجروح، وكان مراقب القطارات فتح الطريق للقطارين وحاول تحذير السائقيْن، لكنه لم يلتزم بالقوانين التي كانت ستمنع التصادم، ويواجه المراقب تهمة القتل غير العمد وقد تصل عقوبته الى خمس سنوات سجنا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

روسيا تفرض حظرا كاملا على عبور الشاحنات الاوكرانية عبر اراضيها