مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المساعدات الإنسانية والطبية تدخل إلى المدن المحاصرة في سورية برعاية الأمم المتحدة


سوريا

المساعدات الإنسانية والطبية تدخل إلى المدن المحاصرة في سورية برعاية الأمم المتحدة

عشرات الشاحنات المحملة بالمساعدات الإنسانية والطبية دخلت يوم الأربعاء برعاية الأمم المتحدة تباعا إلى عدة مناطق محاصرة في سورية أبرزها معضمية الشام في ريف دمشق ومضايا والزبداني وبقين وكفريا والفوعة، وسط تزايد الشكوك حول إمكانية تنفيذ اتفاق دولي لوقف اطلاق النار خلال الأسبوع الجاري.

القافلة الإنسانية تعتبر الأولى منذ اتفاق ميونيخ الذي أكد ضرورة الإسراع في إيصال المساعدات للمدنيين المحاصرين

منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية يعقوب الحلو الذي رافق القافلة إلى مضايا والزبداني:” نحن بصدد إيصال المساعدات لأعداد كبيرة من المدنيين، 42 ألف شخص في مضايا وبقين، و 20 ألف شخص في الفوعة وكفريا في محافظة إدلب، وما لا يقل عن 30 ألف شخص في مدينة المعضمية، كل هذه العمليات الإنسانية تتم بصورة متزامنة.”

ومن المقرر أن تدخل المزيد من المساعدات إلى المناطق المحاصرة بموجب اتفاق ترعاه الأمم المتحدة والمبعوث الخاص إلى سورية ستيفان دي ميستورا، والذي يتضمن كذلك إدخال مساعدات إلى مناطق الغوطة الشرقية لدمشق ومدينة دير الزور وإدخال عيادتين متنقلتين لتقييم الوضع الصحي للمدنيين في هذه القرى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

اليونان مستعدة لإيواء المزيد من المهاجرين في أربع جزر