مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محامون يعتدون بالضرب على رئيس طلابي متهم بالتحريض على الفتنة في الهند


الهند

محامون يعتدون بالضرب على رئيس طلابي متهم بالتحريض على الفتنة في الهند

رئيس اتحاد طلبة جامعة جواهرلال نهرو في دلهي كانهايا كومار تعرض للضرب من قبل محامين أثناء حضوره جلسة استماع للنظر في طلب الإفراج عنه بكفالة هذا الأربعاء.

وتتواصل الاحتجاجات التي نظمها آلاف الطلاب والمعلمين من جامعات وكليات عدة في جميع أرجاء الهند تضامنا مع كومار المتهم بالتحريض على الفتنة وتنظيم مظاهرة من أجل استقلال كاشمير وهي مقاطعة متنازع عليها مع باكستان المجاورة.

طارق أنور، صحفي في موقع فورست بوست. کوم وشاهد عیان:” لقد سحبوا كانهايا كومار إلى الداخل، وبدأوا بضربه بلا رحمة، سقط أرضا وقاموا بضربه بارجلهم وبالأحذية.”

كومار طالب في إحدى الجامعات المرموقة في دلهي يعتبر ذو ميول يسارية، اعتقاله جاء بعد أيام فقط من مظاهرة نظمت في الجامعة بمناسبة ذكرى إعدام، أفضل غورو، وهو رجل من كاشمير أدين بشن هجوم على البرلمان الهندي في العام 2013.

و سمعت هتافات مناهضة للهند، وقالت الشرطة إن كومار هو الذي رددها، بينما أنكر المتهم ارتكابه لأي خطأ..

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

وفاة المخرج البولندي أنجي جولوفسكي