مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقابلة خاصة بيورونيو مع نايجل فاراج زعيم حزب الإستقلال البريطاني المعارض


مكتب بروكسل

مقابلة خاصة بيورونيو مع نايجل فاراج زعيم حزب الإستقلال البريطاني المعارض

جيروش شاندور من يورونيوز: نايجل فاراج زعيم حزب الإستقلال البريطاني ما الذي تتوقعونه من القمة المنعقدة في بروكسل؟

نايجل فاراج زعيم حزب الإستقلال البريطاني: نتوقع الكثير من التمثيليات بلدان شرقية اوروبية ستصعب الموضوع و كاميرون سيعلن ان المفاوضات صعبة لكن بالحقيقة نشكك بذلك فقسم كبير من المسؤولين ابدى موافقة. و غدا سيحصل توافق. و يجب الآ ننسى أن مطالب رئيس وزراء بريطانيا هي مطالب محدودة فهو لم يتحدث عن سلطات إضافية لبريطانيا بل بعض الإقتطاعات المادية و لم يتحدث عن المراقبة الحدودية البريطانية بل بتحديد نسب اللاجئين و الحد من التقديمات الإجتماعية المخصصة لهم لفترة اربع سنوات. و في أي حال خروج بريطانيا حتمي إذا لم يوافق الأوروبيون على المقترحات البريطانية.

جيروش شاندور من يورونيوز: هل التوجه البريطاني صحيح؟

نايجل فاراج زعيم حزب الإستقلال البريطاني: لا التوجه غير صحيح دايفد كاميرون وعد بأن استفتاء سيحصل إذا أعيد انتخابه و وعد بتغيير هيكلي في علاقة بريطانيا بالإتحاد الأوروبي و بتطوير عمل المؤسسات الرسمية الأوروبية لكن بالواقع نحن لا نعالج المواضيع بالعمق. انطلاقا من ازمة اللجوء . الإتفاق محدودة مفاعيله و هذا ما سنكتشفه .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

مقابلة خاصة بيورونيوز مع غي فرهوفشتاد رئيس مجموعة النواب الليبيراليين في البرلمان الأوروبي