مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مصير بريطانيا داخل الاتحاد الأوروبي تقرره قمة بروكسل وكاميرون متفائل


بلجيكا

مصير بريطانيا داخل الاتحاد الأوروبي تقرره قمة بروكسل وكاميرون متفائل

خلافات متصاعدة وتحديات يواجهها رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون خلال قمة الاتحاد الأوروبي التي بدأت في العاصمة البلجيكية بروكسل هذا الخميس.

كاميرون يبدو متفائلا بخصوص رغبته في الحصول على أفضل صفقة لبلاده من إعادة تفاوضه على عضوية الاتحاد الأوروبي.

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون:“إذا كنا نستطيع الحصول على صفقة جيدة، سأوافق عليها ولكن لن أقبل بصفقة لا تفي بما نحتاج إليه وما نطالب به. أعتقد أن الأكثر أهمية هو الحصول على هذا الحق عوض القيام بأشياء أخرى على عجلة من أمرنا، ولكن مع حسن النية والعمل الشاق، بإمكاننا الحصول على صفقة أفضل لبريطانيا.”

رئيس المجلس الأوروبي دونالد تاسك يعتبر أن التحديات التي يراهن عليها كاميرون في قمة بروكسل تعتبر بمثابة حياة أو موت.

رئيس المجلس الأوروبي دونالد تاسك:” كما تعلمون نحن في خضم مفاوضات لا تزال صعبة جدا وحساسة بشأن مسألة المملكة المتحدة. شيء واحد واضح بالنسبة لي على الرغم من ذلك، هو أن هذه القمة بمثابة حياة أو موت، ليس لدي أي شك.”

وارتباطا بالموضوع التقى رئيس الوزراء اليوناني أليكسيس تسيبراس مساء الأربعاء برئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر قبيل انعقاد القمة لبحث أزمة اللاجئين والمهاجرين في محاولة لاحتواء المشكلة التي ترهق قادة أوروبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

أطباء بلا حدود تطالب بتحقيق مستقل في قصف مستشفى بسوريا