مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرازيليون راميرازوتيكسيرا وجو والأسترالي سانسبيري يلتحقون بنادي جيانغسو سانينغ الصيني


رياضة

البرازيليون راميرازوتيكسيرا وجو والأسترالي سانسبيري يلتحقون بنادي جيانغسو سانينغ الصيني

أعلن نادي جيانغسو سانينغ الذي ينشط في دوري السوبرالصيني والذي سيشارك في مسابقة دوري أبطال آسيا في 2016 أنه توصل إلى إتفاق مع نادي شاختار دونت سك للإستفادة من خدمات البرازيلي تيكسيرا بعقد قيمته خمسين مليون يورو في أكبرقيمة يدفعها نادي صيني للحصول على لاعب.
نادي ساني نغ قام أيضا بضم كل من المدافع الأسترالي ترانت سانسبيري و البرازيلي جوالذي سبق له تقمص ألوان مانشيستر سيتي في الفترة ما بين 2008 و 2011 ومواطنه راميراز الذي كان يلعب في صفوف نادي تشيلسي الإنكليزي الذي تنازل عن خدماته بعقد قيمته سبعة وعشرين مليون يورو.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

فريق رادبول يكشف عن سيارته الجديدة