مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

للمرة الثانية خلال اشهر "التعاون والتنمية الاقتصادية" تخفض توقعاتها للنمو


اقتصاد

للمرة الثانية خلال اشهر "التعاون والتنمية الاقتصادية" تخفض توقعاتها للنمو

منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية التي توقعت نمواً عالمياً يصل الى 3.3% في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، خفضت هذا التوقع بنسبة 0.3%، وعبرت عن خيبة املها لتباطؤ اقتصاد الدول الناشئة وتواضع انتعاش الاقتصاديات المتقدمة. كبيرة الاقتصاديين فيها كاثرين مان قال يوم الخميس إن “العمل المالي الجماعي على مشاريع ذات جودة عالية والمزيد من الطموح في السياسات الهيكلية من شأنهما ان يعززا التعاون من خلال القطاع الخاص الذي سيزيد من نمو الناتج المحلي الاجمالي ويقلل من المخاطر المالية”.

المنظمة توقعت نمواً متباطئاً هذا العام في الولايات المتحدة ومنطقة اليور وذلك قياساً للعام الماضي، وقد يرتفع العام المقبل الى 2.2% في الولايات المتحدة و 1.7% لمنطقة العملة الموحدة.

وقبل ايام على اجتماع وزراء مالية مجموعة العشرين في شنغهاي، دعت المنظمة الى تحرك سياسي جماعي اقوى لدعم الطلب، موضحة ان الغموض السياسي يمكن ان يؤدي الى تباطؤ اكبر للاستثمارات وبالتالي لظروف مالية اكثر صعوبة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الاحتياطي الفيدرالي يميل لعدم رفع اسعار الفائدة