مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

غداة اعتداء أنقره....الأتراك مرعبون ويترقبون بحذر ما قد تسفر عنه الأيام المقبلة


تركيا

غداة اعتداء أنقره....الأتراك مرعبون ويترقبون بحذر ما قد تسفر عنه الأيام المقبلة

قنبلة في قلب الدولة أو هجوم ضد الشعب التركي، هكذا عنونت الصحف التركية صفحاتها الأولى غداة اعتداء أنقره الذي أوقع قتلى وجرحى.

المواطنون الأتراك استيقضوا على وقع صدمة عارمة، إحدى المواطنات تقول:

“ الجميع خائف حاليا. بالأمس بعد الهجوم شاهدنا الخوف في أعين بعضنا البعض. فحتى الأشخاص هربوا من موقع التفجير بدل الذهاب بدافع الفضول. لا نستطيع حاليا البقاء في الأماكن المزدحمة أو التي بها تجمعات، لم نعد نشعر بالأمان الذي كنا نشعر به من قبل “.

مواطن يضيف:

“ هي لعبة من قبل القوى الكبرى ضد بلدنا. الآن يجب علينا أن نكون متحدين، لسنا في موقع يسمح لنا بانتقاد الآخرين. اعتقد أنه يجب علينا مواجهة كل ما يحدث مع بعضنا البعض. أنا حزين جدا “.

ويترقب المواطنون الأتراك بحذر ما قد تسفر عنه الأيام المقبلة، لاسيما بعد تأكيد تركيا على مواصلة قصفها للأكراد في سوريا وعلى الضرب بيد من حديد كل من يتهدد أمنها القومي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوبا

البيت الأبيض سيعلن عن زيارة لأوباما الى كوبا في الأسابيع المقبلة