مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العثور على عجلة كاملة تعود إلى العصر البرونزي في بريطانيا


المملكة المتحدة

العثور على عجلة كاملة تعود إلى العصر البرونزي في بريطانيا

عثر خبراء الأثار في بريطانيا على عجلة كاملة في موقع أثري عثر عليه مؤخرا في ويتلزي، وسط انجلترا، ويقارنه العلماء بالمدينة الرومانية في بومباي.

خبراء الأثار وصفوا الاكتشاف بالمذهل، عالم الأثار، مارك كنايث، يقول:

من النادر العثور على عجلة كاملة ، هذه الوحيدة الكاملة في المملكة المتحدة، هناك بقايا عجلات أخرى، ما عثرنا عليه يضعنا في نفس السياق مع زملائنا الأوروبيين “.

وكان خبراء الآثار البريطانيين، قد عثروا مؤخرا على مستوطنة تعود الى العصر البرونزي، المستوطنة تضم بقايا بشرية و منازل خشبية مستديرة مبنية على ركائز، انهارت جراء حريق وسقطت في النهر، لكن الطمي حفظ شكلها الأصلي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كينيا

كينيا: استعادة 6 أسود بعد هروبهم من محمية نيروبي الطبيعية