مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القمة الأوروبية المنعقدة في بروكسل ستتابع أعمالها ليلا.


مكتب بروكسل

القمة الأوروبية المنعقدة في بروكسل ستتابع أعمالها ليلا.

حتى ساعة متأخرة من ليل الجمعة التاسع عشر من شباط فبراير 2016 تابع القادة الأوروبيون مناقشاتهم في بروكسل من أجل التوصل إلى اتفاق قد يجنب بريطانيا مسالة الخروج من الاتحاد الاوروبي. قال رئيس وزراء بريطانيا صباح الجمعة :“حصل تقدم في المفاوضات لكن لا اتفاق بعد و سبق و اعلنا أن الإتفاق منوط بحصول بريطانيا على طلباتها و اعلن دايفد كاميرون انه سيعمل ما بوسعه لإنجاح المفاوضات. الرئيس الفرنسي من جهته كرر اليوم الموقف الفرنسي الذي اعلنه عشية القمة :” لقد تم تبادل المقترحات بين القادة. أما بما يخص فرنسا فلدينا ارادة بايجاد قواعد مالية تسري على الجميع في كل نحاء اوروبا دون حق للنقض”. َ فرنسا وبلجيكا ولوكسمبورغ هي دول متوافقة بما يخص القواعد المالية المشتركة في الاتحاد الاوروبي بحيث لا يتمتع اي بلد من خارج منطقة اليورو باستراتيجية مقابلة لاستراتيجية منطقة اليورو. الجدير بالذكر كذلك أن رئيس الحكومة اليونانية اليكسيس تسيبراس المح أنه لن يوافق على أي اتفاق بريطاني اوروبي في حال عزلت بلاده عن منطقة شنغن. حيروش شاندور يتابع أعمال القمة الأوروبية المنعقدة في بروكسل و يشير إلى ان القادة الأوروبيين قد يتوصلون إلى اتفاق هذه الليلة لكنهم على سبيل الإحتياط اعلنوا عن جهوزيتهم للإستمرار بالتفاوض يوما إضافيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

القمة الأوروبية المخصصة لبريطانيا تتابع اجتماعاتها لليوم الثاني على التوالي في بروكسل