مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برنامج يوروب ويكلي للاسبوع الثالث من شهر شباط فبراير 2016


حالة الاتحاد

برنامج يوروب ويكلي للاسبوع الثالث من شهر شباط فبراير 2016

برنامج يوروب ويكلي تقدمه هذا الأسبوع ايفي كوتسوكوستا مستعرضة ابرز الإهتمامات الأوروبية على مدى اسبوع مضى انتهى بانعقاد قمة اوروبية استمرت يومين. الموضوع الأول في البرنام هو بالطبع عن القمة الأوروبية و التقرير الثاني يعكس ردود الفعل على مسار مناقشات القمة الأوروبية التي انعقدت في بروكسل. التقرير الثالث في برنام يوروب ويكلي هو تقرير عن القرار الذي صدر عن القمة و يقضي بأن تعقد قمة أوروبية تركية خلال الأسبوعين المقبلين لمناقشة كافة جوانب هذه الأزمة. في برنامج يوروب ويكلي ايضا مقابلة خاصة بيورونيوز أجراها جيمس فريني مع فيليبو غراندي المفوض الأعلى في الأمم المتحدة لشؤون اللجوء و الهجرة و بعد المقابلة نقدم لكم تقريرا عن مدينة كاليه الشمالية الفرنسية حيث قام جيمس فريني بجولة في المخيم الذي يطلق عليه اسم مخيم الأدغال و الذي يقطنه اكثر من اربعة آلاف لاجئ. ختام برنامج يوروب ويكلي كما دائما مع المفكرة الأوروبية للاسبوع المقبل حيث في بروكسل تعقد يوم الإثنين جولة جديدة من مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة بين الإتحاد الاوروبي و الولايات المتحدة الاميريكية . الأربعاء يناقش البرلمان الأوروبي في بروكسل نتائج القمة الأوروبية. الخميس يعقد اجتماع لوزراء العدل و الداخلية في الاتحاد الاوروبي .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

حالة الاتحاد

برنامج يوروب ويكلي خلال الأسبوع الثاني من شهر شباط فبراير 2016