مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برلين تضاعف صادراتها من الأسلحلة وتحرج اليسار الألماني


ألمانيا

برلين تضاعف صادراتها من الأسلحلة وتحرج اليسار الألماني

الحكومة الألمانية في مأزق حرج بعدما أعلنت أن صادراتها من الأسلحة تضاعفت في العام 2015.

8 مليارات يورو مقابل 4 مليارات يورو في العام 2014، يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه برلين أنها عازمة بشكل أفضل على التحكم في تجارة الأسلحة، وخاصة وجهة الصادرات.

وزير الاقتصاد سيغمار غابرييل قدم الأرقام التي لم يكن راضيا عنها.
الحزب الاشتراكي الديمقراطي الذي يترأسه غابرييل لا يوافق على صادرات بعض الأسلحة.

وزير الاقتصاد الألماني سيغمار غابرييل:” لقد نظرنا في إمكانية العودة إلى الموافقة على قانون التجارة الخارجية. ولكن أدركنا أن هذا كان من المستحيل دون موافقة جميع الوزارات ومن المدراء السابقين الذين وافقوا على قانون السيطرة على الأسلحة الحربية”

الحزب الاشتراكي الديمقراطي لم يكن داخل الحكومة عندما تم توقيع عقود معينة، كطلب قطر الحصول على دبابات.

ولم تتخذ ألمانيا بعد قرارا نهائيا بشأن تسليم زوارق دورية للمملكة العربية السعودية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ليبيا

البنتاغون يقول إن المتشديين الذين استُهدفوا في ليبيا شكلوا تهديدا على أمريكا